اخبار الرياضة

النادي الأهلي السعودي يوجه تحذيرا إلى “دجانيني”

في ظل العديد من الأزمات التي يعيشها النادي الأهلي السعودي، وجهت الإدارة تحذيرا إلى لاعبها دجانيني تفاريس، حال تأخره في العودة للانضمام لتدريبات الفريق، استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين.

وأثيرت أزمة مؤخرا، بعدما أعلن بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني، الاثنين الماضي، فسخ اللاعب عقده مع الأهلي، احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكد كورديرو أن دجانيني لا يملك عقداً حالياً مع النادي ويمكنه التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة الأهلي السعودي.

دجانيني يفسخ عقده مع الأهلي السعودي
لماذا اختلفت رواية دجانيني والأهلي السعودي حول أزمة الراتب؟
وهو الأمر الذي رد عليه مصدر مطلع داخل الأهلي، في تصريحات لصحيفة ”الشرق الأوسط“، مؤكدا أن ”أحاديث وكيل أعمال اللاعب لا تتجاوز كونها زوبعة إعلامية، وليس لها أي قيمة“، مشددا على أن أهداف مثل هذه التصرفات هي اختلاق الأكاذيب، وإفساد علاقة اللاعب بناديه، على أمل نقله والاستفادة المالية من هذه الخطوة.

وأكد المصدر قوة وصحة موقف النادي الأهلي أمام ادعاءات وكيل تفاريس، مع حرص الإدارة على تسليم اللاعبين المحترفين، سواء المحترفون الأجانب أو اللاعب,ن المحليون، رواتبهم الشهرية أولاً بأول دون تأخير.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي الأهلي يعملون بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم على ترتيب عودة باقي اللاعبين المحترفين الأجانب الموجودين في بلادهم خلال الأيام المقبلة، ومنهم دجانيني، الذي سيتم تنسيق عودته بشكل مناسب في ظل توقف الرحلات الدولية الاعتيادية المجدولة بين بعض الدول احترازياً لمنع تفشى فيروس كورونا.

ووجه المصدر تحذيرا بأنه ”حال تخلف اللاعب عن الحضور إلى جدة، سيكون عرضة للعقاب، بحسب اللوائح والأنظمة المعنية بتنظيم الأمور التعاقدية بين الأندية واللاعبين المحترفين“.
وأوضحت الإدارة، في بيان رسمي لها مؤخرا، أن مستحقات اللاعب المتأخرة عبارة عن راتب شهر واحد فقط، مؤكدة أنها ملتزمة وحريصة كل الحرص على سداد رواتب ومستحقات اللاعبين كافة، مشيرة إلى عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية النظامية كافة اللازمة لحفظ الحقوق التعاقدية مع اللاعب، واللاعبين المتعاقدين مع النادي كافة.

وانضم دجانيني للعب في صفوف الأهلي خلال انتقالات صيف 2018 قادماً من سانتوس لاغونا وخاض مع الراقي 56 مباراة في الموسمين وسجل 32 هدفاً وصنع 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق