اخبار الرياضة

تعرف على حقيقة مفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع ديانج وكهربا من الأهلي /// الدولي المصري أحمد حجازي ينضم للاتحاد السعودي

كشف نادي الاتحاد السعودي حقيقة مفاوضاته مع محمود “كهربا” والمالي أليو ديانج ثنائي النادي الأهلي المصري.

 أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادى الاتحاد، تحدث عبر برنامج “ملعب الصقر” وقال أن التعاقد مع “كهربا” يعد إضافة للنادي لكن الفريق كان لديه في الوقت الحالي مشاكل في خط الدفاع.

وكان “كهربا” قد سبق وأن لعب للاتحاد موسمين معاراً من الزمالك.

وأضاف المتحدث باسم نادي الاتحاد “لا يوجد مانع من ضم كهربا مستقبلا، فهو قدم مستويات رائعة معنا، وهو لاعب محترف بمعنى الكلمة، وطوال فترة وجوده في النادي لم يكن هناك أي خلاف معه مطلقا”.

وحول ما تم تردده عن تفكير النادي في ضم المالي أليو ديانج نجم وسط الأهلي ، أجاب دياب:  “لا نتحدث عن أي  مفاوضات مستقبلية ، لكن اللاعبين المصريين قادرين على التأقلم فى الدوري السعودي بسبب قرب نمط الحياة فى المملكة العربية السعودية ومصر، واللاعب المصري يتأقلم على كل الظروف، ولا يشعرون بالغربة، ولن نتردد فى أى وقت فى التعاقد مع لاعبين مميزين”.

وحول شراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي بشكل نهائي من فريق ويست برويمتش الإنجليزي، أوضح دياب أن هذا الأمر سابق لأوانه.

وأوضح أن شراء عقد حجازي يتوقف على عدة عوامل ومعايير معينة قبل تحويل الإعارة إلى شراء نهائي.

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي رسميًا، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

ونشر النادي السعودي بيانًا أعلن فيه انضمام حجازي إلى كتيبة ”النمور“ لمدة عام على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء وتفعيل التعاقد لعامين إضافيين.

وسينضم أحمد حجازي إلى المحترفين الأجانب للموسم الحالي للاتحاد، وهم: برونو أوفيني، برونو هنريكي، رومارينو، ألكسندر بريجرفيتش، مارسيليو غروهي، كريم الأحمدي، جاري رودريغيز.

وكان حجازي قد شارك، يوم الإثنين الماضي، في التعادل سلبيًا مع بيرنلي في أول ظهور له بعد العودة للدوري الإنجليزي.

وكان المتبقي في عقد حجازي، صاحب الـ29 عامًا، هو موسمان مع وست بروميتش الذي انضم له في يوليو 2017 قادمًا من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق